143 أسيرًا قي سجون الاحتلال يواصلون إضرابهم عن الطعام

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 أيلول 2019 - 3:47 م    عدد الزيارات 914    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أخبار المؤسسة

        


يواصل 143 أسيراً في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام. ويخوض معظمهم الإضراب احتجاجا على أجهزة التشويش المسرطنة.

 

بينما يواصل 3 من الأسرى، إضرابهم منذ نحو شهرين؛ رفضًا للاعتقال الإداري، في وضع صحي خطير بسبب تدهور جديد طرأ على حالتهم الصحية.

 

الأسرى المضربون هم: الأسير طارق قعدان، مضرب منذ 57 يوماً، والأسير أحمد عبد الكريم غنام، مضرب منذ 74 يوماً، والأسير إسماعيل أحمد علي مضرب منذ 64 يوماً يصرون على مواصلة الإضراب وسط ظروف صحية صعبة.

 

ويقبع الأسرى الثلاثة، في عزل معتقل "نيتسان الرملة"، في ظروف صعبة للغاية، يرافق ذلك جملة من الإجراءات الانتقامية التي تنفذها إدارة معتقلات الاحتلال بحقهم.

 

كما يستمر نحو 140 أسيرًا، في سجون الاحتلال، إضرابهم المفتوح عن الطعام، رفضاً لوجود أجهزة التشويش المسرطنة في عدد من السجون، وذلك منذ نحو 10 أيام.

 

وأجرت إدارة المعتقلات خلال الأيام الماضية، عمليات تجميع الأسرى المضربين من سجون "ريمون وإيشل والنقب وغيرها" ونقلهم إلى قسمي رقم 1 و3 في سجن نفحة، وسط ضغوط وتقييدات وعقاب لدفعهم إلى فكّ إضرابهم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »