القدس: إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في "أبو ديس"

تاريخ الإضافة السبت 28 أيلول 2019 - 12:34 م    عدد الزيارات 566    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أصيب عدد من المواطنين بالاختناق فجر اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، في محيط جامعة أبو ديس جنوب شرقي مدينة القدس المحتلة.

 

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، بعد قيام عدد من الشبان بمحاولة إحداث ثغرة في الجدار العنصري الممتد على أراض المواطنين، اندلعت على إثرها مواجهات مع قوات الاحتلال وامتدت إلى محيط جامعة القدس ومدخل بلدة السواحرة الشرقية.

 

وأطلقت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغازية السامة المسيلة للدموع بكثافة تجاه المواطنين والمنازل خلال المواجهات، ما أدى الى اصابة عدد من الشبان الذين تصدوا للاحتلال بحالات اختناق، ولم يبلغ عن اعتقالات.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »