قوى غزة تدعو لتشكيل حاضنة عربية لحماية القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 30 أيلول 2019 - 2:48 م    عدد الزيارات 617    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


دعت فصائل وقوى وطنية وإسلامية وكتّاب وإعلاميون في قطاع غزة يوم الأحد إلى ضرورة تشكيل حاضنة عربية تعمل على حماية مدينة القدس المحتلّة، مطالبين بحشد الجهود اللازمة لدعم صمود المقدسيين أمام إجراءات الاحتلال "الإسرائيلي" وانتهاكاته بحقّهم.

وشدّد هؤلاء على ضرورة رصد موازنة خاصة تحت اسم "صندوق القدس"؛ لتعزيز صمود المقدسيين في مواجهة سياسة التهويد والضم التي تمارسها سلطات الاحتلال بحقهم.

جاء ذلك خلال ندوة حوارية نظمتها دائرة القدس في حركة (حماس) بمدينة غزة تحت عنوان "القدس عنوان الانتفاضة والثورة" بالتزامن مع الذكرى الـ19 لاندلاع انتفاضة الأقصى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »