بالصور: شبان يحرقون كاميرات تجسس إسرائيلية بمقبرة بلدة كوبر في رام الله

تاريخ الإضافة الجمعة 4 تشرين الأول 2019 - 2:16 م    عدد الزيارات 729    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


 

أحرق شبان فلسطينيون، يوم الخميس، كاميرات تجسس إسرائيلية زرعت في مقبرة قرية كوبر شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن الكاميرات التي كانت موصولة بجهاز إرسال داخل كتلة خرسانية أخفيت وموهت بشكل جيد، مشيرةً الى أن الكاميرات كانت مزروعة في مقبرة قرية كوبر وذلك قرب الدوار الرئيسي.

وذكرت المصادر أن الشبان عثروا عليها وقاموا بتحطيم الكتلة الخرسانية ومن ثم حرق الكاميرات والأجهزة المتصلة بها.

وفي السياق، اختطفت قوة اسرائيلية خاصة ثلاثة مواطنين من بلدة كوبر، شمال مدينة رام الله، بعد ظهر أمس الخميس.

وقالت مصادر محلية، إن قوة اسرائيلية خاصة اقتحمت البلدة واختطفت الأشقاء الثلاثة قسم ونسيم وأصيل البرغوثي، بعد مداهمة منزلهم والعبث بمحتوياته.

وتصاعدت مؤخرًا عمليات المقاومة في الضفة الغربية التي استهدفت الضباط والجنود والمستوطنين الإسرائيليين ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

 





علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »