القدس: الاحتلال يعتقل شابا عقب التحقيق معه

تاريخ الإضافة الإثنين 7 تشرين الأول 2019 - 10:09 ص    عدد الزيارات 862    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

اعتقلت مخابرات الاحتلال، أمس الأحد، الشاب محمد مجاهد أبو رومي (23 عاما) من بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

 

وتمت عملية الاعتقال أثناء التحقيق معه هو وشقيقه حكم أبو رومي (32 عاما) في مركز التحقيق بمستوطنة "معاليه أدميم" المقامة على أراضي بلدة العيزرية.

 

وكانت مخابرات الاحتلال قد سلمت الشقيقين حكم ومحمد، استدعاءين للتحقيق معهما، بعد اقتحام منزليهما في العيزرية وتدمير محتوياته، حيث تم الإفراج عن حكم بعد أن خضع لظروف تحقيق قاسية، فيما تم تحويل شقيقه محمد، الذي مر أكثر من شهرين على خطوبته، إلى سجن عوفر".

 

يشار إلى أن محمد وحكم مجاهد أبو رومي، هما أبناء عم الشهيد نسيم مكافح أبو رومي الذي ارتقى برصاص الاحتلال، في منتصف شهر آب/ أغسطس الماضي، عند باب السلسلة أحد أبواب المسجد الأقصى.

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »