الاحتلال يفرج عن النائب المقدسي المُبعد الشيخ أبو طير

تاريخ الإضافة الخميس 10 تشرين الأول 2019 - 1:39 م    عدد الزيارات 542    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أفرجت سلطات الاحتلال، اليوم الخميس، عن النائب المقدسي الشيخ محمد أبو طير (68 عامًا)، بعد اعتقال دام سبعة أشهر إداريًا.

وأبو طير، نائب في المجلس التشريعي ومُبعد عن مدينة القدس المحتلة منذ الـ 8 من تشرين أول/ أكتوبر 2010، عقب سحب داخلية الاحتلال بطاقة الهوية المقدسية منه.

وكانت وزارة داخلية الاحتلال آنذاك قد قررت سحب هويات النواب؛ أحمد عطون ومحمد أبو طير، ومحمد طوطح، ووزير القدس السابق خالد أبو عرفة، بزعم (عدم الولاء لـ"إسرائيل").

وأمضى النائب أبو طير في سجون الاحتلال ما مجموعه 34 عامًا، على فترات متفرقة، وتم انتخابه عضوًا في المجلس التشريعي عام 2006.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت النائب أبو طير فجر الـ 13 من آذار/ مارس 2019، عقب دهم منزله في حي أم الشرايط جنوبي مدينة البيرة شمال القدس المحتلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »