المستوطنون ينظمون احتفالات صاخبة وأغان ورقصات في القصور الأموية جنوب الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 17 تشرين الأول 2019 - 12:07 م    عدد الزيارات 767    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


المستوطنون ينظمون احتفالات صاخبة وأغان ورقصات في القصور الأموية جنوب الأقصى

واصلوا عربداتهم حتى الصباح في بؤرهم الاستيطانية ببلدة سلوان

نظمت عصابات المستوطنين اليهودية الليلة الماضية احتفالات صاخبة وأغان ورقصات في القصور الأموية الملاصقة بجدار المسجد الأقصى الجنوبي، بحراسات مشددة من قوات الاحتلال؛ تزامنا مع احتفالاتهم بعيد العُرش اليهودي.

وقال مراسل موقع مدينة القدس إن الاحتفالات استمرت حتى ساعات الصباح، وأزعجت المواطنين، كما تسببت بالتشويش على المصلين في الأقصى أثناء صلاة الفجر.

في نفس السياق، واصلت عصابات المستوطنين ممارسة عربداتها واحتفالاتها الاستفزازية الصاخبة في البؤر الاستيطانية ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، والتي جرت وسط انتشار واسع لقوات الاحتلال في المنطقة، ووسط اغلاقٍ للعديد من الشوارع والطرقات الرئيسية والفرعية في المنطقة والتضييق على السكان.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »