مؤسسة القدس الدولية تنعى "شاعر القدس" الأديب التركي نوري باكديل

تاريخ الإضافة السبت 19 تشرين الأول 2019 - 2:49 م    عدد الزيارات 1393    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

نعت مؤسسة القدس الدولية الأديب والشاعر التركي نوري باكديل عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقال مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود:" ننعي إلى أمتنا وفاة شاعر القدس الأديب نوري باكديل الذي دافع عن القدس ووقف إلى جانب حقوق شعبها على مدار العقود السابقة، ودفاعه عن الحق الإنساني في كل مكان".

وأضاف حمود:" خسرت القدس وفلسطين رجل من رجال هذه الأمة الذين عملوا على نصرة هذه القضية العادلة من خلال الأدب والشعر، ستبقى كلماته مسارًا وطريقًا للمدافعين عن القدس وفلسطين".

وختم حمود:" ارتحل هذا الثمانيني اليوم إلى ربه، مقدسيّ الهوى والقضية، قضى حياته في رحلة إسراءٍ عاشقا للقدس، ليجيء اليومَ موعد رحلة المعراج الأخير...لرب القدس".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »