مناشدة بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الأسير المقدسي المضرب عن الطعام اسماعيل علي

تاريخ الإضافة السبت 26 تشرين الأول 2019 - 11:39 م    عدد الزيارات 467    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين

        


 

ناشدت عائلة الأسير اسماعيل أحمد خلف علي من بلدة ابوديس جنوب شرق القدس المحتلة كافة المؤسسات الحقوقية والانسانية تقضي بضرورة التدخل لإنقاذ حياته بعد تراجع وضعه الصحي الخطير.

 

ونقل مكتب إعلام الأسرى عن عائله الأسير علي بأن نجلهم أعلن اضرابه عن الطعام بتاريخ ٢١/٧/٢٠١٩ أي ما يعادل ٩٥ يوما للغاية الآن ضد الاعتقال الإداري الظالم وقد تم نقله الى مستشفى سجن الرملة عدة مرات ويعاني من الجفاف الحاد وهبوط في الضغط والإرهاق والضعف العام وعدم وضوح الرؤية وعدم القدرة على الكلام أو الوقوف أو النوم إضافة الى أوجاع العظام والرأس والمعدة وأوجاع في الكلى وخسارته لـ٢٠ كيلو من وزنه.

 

وأعربت عائلة الأسير اسماعيل خلف عن قلقها الشديد على حياة ابنها الذي لم يعاني من قبل ما أي مرض خطير ولكنه الآن يعاني من مضاعفات شديدة وخطيرة تهدد حياته، وطالبت عائلته بالتدخل السريع لإنقاذ حياته قبل فوات الأوان.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »