40 ألف فلسطيني يؤدون "الجمعة" في الأقصى وخطيبها يدعو للدفاع عنه

تاريخ الإضافة الجمعة 1 تشرين الثاني 2019 - 5:20 م    عدد الزيارات 964    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


 

أدى أكثر من أربعين ألف فلسطيني من القدس وبلداتها وضواحيها والداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948 اليوم صلاة الجمعة برحاب المسجد الأقصى المبارك رغم اجراءات الاحتلال المشددة في القدس وبلدتها القديمة ومحيطها.

وفي خطبة الجمعة، دعا الشيخ محمد سليم محمد علي المواطنين الى الالتفاف حول المسجد المبارك والذود عنه وشدّ الرحال اليه في كل الأوقات والأيام.

وكانت قوات الاحتلال قد نشرت منذ ساعات الصباح المزيد من عناصرها وسط القدس ومحيط البلدة القديمة، وسيرت دوريات ونصبت حواجز عسكرية وشرطية في محيط البلدة، في الوقت الذي احتجزت فيه قوات الاحتلال مئات البطاقات الشخصية للمصلين من فئة الشبان خلال دخولهم الى المسجد للصلاة فيه.




علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »