4 أسرى يواصلون معركة الأمعاء الخاوية بسجون الاحتلال

تاريخ الإضافة السبت 2 تشرين الثاني 2019 - 11:16 ص    عدد الزيارات 621    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


يواصل 4 أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال، احتجاجا على اعتقالهم الإداري غير القانوني.

 

وقالت مصادر في شؤون الأسرى إن الأسير المقدسي إسماعيل علي من بلدة أبو ديس، مضرب عن الطعام منذ 102 يوماً على التوالي، وقد دخل مرحلة الخطر على حياته منذ مدة.

 

وبحسب هيئة الأسرى فان الأسرى الثلاثة الآخرين هم: الأسير أحمد زهران المضرب منذ (41) يوماً، والأسير مصعب الهندي منذ (38) يوماً، والأسيرة هبه اللبدي المضربة منذ (39) يوماً.

 

وأفادت الهيئة أن إدارة سجون الاحتلال تشدد وتضيق على الأسرى المضربين.

 

وبرغم الإهمال الطبي لم تفلح محاولات إدارة سجون الاحتلال في إفشال الإضراب المفتوح عن الطعام، للأسرى الاربعة.

 

وناشد ذوو الأسرى المضربين كافة المواطنين والمؤسسات الحقوقية والجمعيات التي تعنى بشؤون الأسرى الوقوف إلى جانب أسراهم، حيث أبدوا عدم رضاهم عن مستوى التحرك الشعبي لنصرة الأسرى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »