جيش الاحتلال يعدم شابًا فلسطينيًا في الضفة الغربية

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تشرين الثاني 2019 - 8:20 م    عدد الزيارات 1654    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، فيديو، أبرز الأخبار

        


أعدم جيش الاحتلال شابًا فلسطينيًا بالرصاص الحي في مخيم العروب بالضفة الغربية، خلال مواجهات لدى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمخيم.

وأفاد شهود عيان، بأن الشاب لم يتمكن من الوصول إلى المستشفى، نظرا للحواجز العسكرية الكثيرة المنتشرة.

وكانت مصادر فلسطينية أفادت بإصابة شابين فلسطينيين اليوم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، والعشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت على مدخلي مخيمي العروب والفوار في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية أن طواقمها نقلت شابا من بلدة دورا جنوب الخليل إلى مستشفى الخليل، جراء تعرضه لرصاصة في فخده، خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مخيم الفوار عقب مسيرة طلابية في ذكرى رحيل الرئيس الراحل أبو عمار.

وأغلقت القوات الإسرائيلية المدخل الغربي المحاذي للشارع الالتفافي رقم "60" المودي لبلدة دورا، ومنعت الفلسطينيين ومركباتهم من العبور.

كما أصيب شاب بالرصاص الحي في البطن، خلال مواجهات وقعت على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، حيث استخدمت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغاز ضد طلبة المدارس والمشاركين في فعاليات إحياء ذكرى رحيل الرئيس ياسر عرفات.

 

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »