جيش الاحتلال يعدم شابًا فلسطينيًا في الضفة الغربية

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تشرين الثاني 2019 - 8:20 م    عدد الزيارات 1798    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، انتفاضة ومقاومة، فيديو، أبرز الأخبار

        


أعدم جيش الاحتلال شابًا فلسطينيًا بالرصاص الحي في مخيم العروب بالضفة الغربية، خلال مواجهات لدى اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمخيم.

وأفاد شهود عيان، بأن الشاب لم يتمكن من الوصول إلى المستشفى، نظرا للحواجز العسكرية الكثيرة المنتشرة.

وكانت مصادر فلسطينية أفادت بإصابة شابين فلسطينيين اليوم برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، والعشرات بالاختناق خلال مواجهات اندلعت على مدخلي مخيمي العروب والفوار في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية أن طواقمها نقلت شابا من بلدة دورا جنوب الخليل إلى مستشفى الخليل، جراء تعرضه لرصاصة في فخده، خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مخيم الفوار عقب مسيرة طلابية في ذكرى رحيل الرئيس الراحل أبو عمار.

وأغلقت القوات الإسرائيلية المدخل الغربي المحاذي للشارع الالتفافي رقم "60" المودي لبلدة دورا، ومنعت الفلسطينيين ومركباتهم من العبور.

كما أصيب شاب بالرصاص الحي في البطن، خلال مواجهات وقعت على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، حيث استخدمت قوات الاحتلال القنابل الصوتية والغاز ضد طلبة المدارس والمشاركين في فعاليات إحياء ذكرى رحيل الرئيس ياسر عرفات.

 

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »