في سابقة: الاحتلال يفرض حكمًا انتقاميًّا وغرامة باهظة بحق والدة الشهيد "أشرف نعالوة"

تاريخ الإضافة الأربعاء 13 تشرين الثاني 2019 - 7:54 ص    عدد الزيارات 678    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية الثلاثاء حكمًا انتقاميًا بحق والدة الشهيد أشرف نعالوة من ضاحية شويكة بطولكرم، وفرضت عليها غرامة باهظة تعويضًا للمستوطنين القتلى.

وأصدرت محكمة سالم العسكرية حكما بالسجن الفعلي (18) شهرًا وغرامتين ماليتين، إحداها (4000 شيقل) متعلقة بالحكم الأول، والثانية 40 ألف شيقل لتعويض عائلتي المستوطنين القتيلين.

ويعتبر هذا الحكم غير مسبوق بحق والدة أسير لم ترتكب ولم تشارك في أي عمل عسكري باستثناء أنها والدة الشهيد أشرف نعالوة.

وكان نعالوة نفذ في أكتوبر/ تشرين أول 2018 عملية فدائية قتل خلالها مستوطنين، فيما استشهاد بعد ذلك بشهرين قضاهما مطاردًا، واعتقلت والدته بعد ذلك.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »