المنتخب الجزائري ينسحب من مواجهة فريق إسرائيلي في سويسرا

تاريخ الإضافة الإثنين 18 تشرين الثاني 2019 - 9:19 ص    عدد الزيارات 1010    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


انسحب المنتخب الجزائري، من مباراة مع منتخب الاحتلال الإسرائيلي، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع، المقامة في دولة سويسرا.

وكان الصحفي الإسرائيلي "شمعون آران"، احتفى الخميس، بما قال إنها مباراة رياضية ستقام بين المنتخب الإسرائيلي والمنتخب الجزائري، ضمن منافسات بطولة العالم لكرة القدم الخاصة بالصم وثقيلي السمع.

وكتب الصحفي الإسرائيلي عبر حسابه “تويتر”: نأمل بأن تجري المباراة، وألا يقاطعها المنتخب الجزائري كما فعل رياضيون من مختلف الدول العربية عندما رفضوا التنافس أمام "إسرائيل".

المنتخب الجزائري خيب بالفعل آمال الصحفي الإسرائيلي، ورفض حضور المباراة، التي كانت الخميس بتوقيت الرابعة مساءً بتوقيت سويسرا، ومُنحت نتيجة اللقاء بعد عدم حضور المنتخب الجزائر، بنتيجة خمسة لصفر.

ولم يكترث الفريق الجزائري؛ بنتيجة المباراة، لأنها تدخل في ترتيب الفرق فقط، ونفى مصدر من اللجنة الأولمبية الجزائرية، في تصريح له، إمكانية إجراء لقاء مع المنتخب الإسرائيلي ضمن هذه المنافسة، لأن ثمة قانون غير مكتوب يحكم الرياضيين الجزائريين، كلما تعلق الأمر بمواجهة مع الإسرائيليين.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »