الاحتلال يمدد اعتقال شاب مقدسي اعتقله أثناء زيارة شقيقه الأسير

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2019 - 8:58 ص    عدد الزيارات 299    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

مددت سلطات الاحتلال، مساء الاثنين، اعتقال الشاب المقدسي زياد مشاهرة ليوم واحد، بزعم محاولته تهريب هاتف نقال إلى الأسرى في سجن "الشارون".

وذكر رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب أن قوات الاحتلال اعتقلت زوجة الأسير المقدسي رمضان مشاهرة، وشقيقه زياد خلال زيارتهما له في معتقل "الشارون".

وبين أن شرطة الاحتلال أطلقت سراح زوجة الأسير رمضان مساء أمس، بعد احتجازها منذ الساعة التاسعة صباحًا قيد التحقيق، بشرط عدم الاقتراب من سجن الشارون لمدة شهر.

ولفت أبو عصب إلى أن شرطة الاحتلال مددت توقيف شقيقه لمثوله أمام محكمة "بتاح تيكفا" في الداخل الفلسطيني المحتل.

ورمضان مشاهرة أسير مقدسي قضى 16عامًا في سجون الاحتلال من مدة محكوميته البالغة 20عامًا.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »