غضب وسخط واسع في قطر رفضًا لحضور وفد طبي إسرائيلي

تاريخ الإضافة الجمعة 22 تشرين الثاني 2019 - 8:48 ص    عدد الزيارات 610    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، أبرز الأخبار

        


أثارت مشاركة وفد طبي إسرائيلي كبير في مؤتمر دولي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة غضباً واسعاً في صفوف النشطاء القطريين.

واعتبر عدد من النشطاء أن الزيارة التي قام بها الوفد الإسرائيلي للمشاركة في المؤتمر الدولي تندرج في إطار تطبيع العلاقات مع الاحتلال.

واحتفت وزارة الخارجية بدولة الاحتلال بهذه الزيارة من خلال تغريدة على صفحتها "إسرائيل بالعربية"، قالت فيها إن الوفد ضم تسعة أطباء إسرائيليين وترأسه الدكتور ران شتاينبرغ.

 

وكتب حساب شباب قطر ضد التطبيع عبر حسابه في تويتر قائلاً: "استضافت قطر بين الأول والثالث من نوفمبر النسخة السادسة من المؤتمر العالمي لجراحة الأطفال تحت رعاية مستشفى سدرة للطب في قطر وقد حضر هذا المؤتمر ٩ أطباء من الكيان المحتل وترأس الوفد الدكتور ران شتاينبرغ من مستشفى رمبام في حيفا المحتلة.

وتزامن ذلك مع انتقاد وجهه نشطاء اعتبروا أن المشاركة في المؤتمرات الطبية و العلمية مع ممثلي الاحتلال تطبيع واضح ، فالمؤسسات الطبية في كيان الاحتلال مشاركة بشكل كبير في عمليات تعذيب يتعرض لها الفلسطينيين بإعترافهم.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »