مؤسسة القدس الدولية تستقبل نائب الأمين العام للمرصد المغاربي لمناهضة التطبيع

تاريخ الإضافة السبت 30 تشرين الثاني 2019 - 4:52 م    عدد الزيارات 1080    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


استقبل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، نائب الأمين العام للمرصد المغاربي لمناهضة التطبيع الأستاذ أحمد خليفة بحضور منسق العلاقات الخارجية في مؤسسة القدس الأستاذ علي يونس.


واستمع وفد المؤسسة إلى دور المرصد ونشاطه في ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا، وعن فكرة إنشاءه عام 2012.

وأكد خليفة عزم المرصد على توسيع عمله في عدد من الدول العربية وافتتاح مراكز له في العواصم العربية بهدف مواجهة التطبيع ودعم القضية الفلسطينية.


وناقش الطرفان أيضا ما تتعرض له القدس من اعتداءات الاحتلال وتضييقه على المقدسيين وضرورة العمل على تعزيز صمود اهل القدس والمساهمة في إنعاش الاقتصاد المقدسي.


بدوره، أثنى حمود على نشاط وجهود المركز، مؤكدًا على ضرورة توسيع فكرة مواجهة التطبيع في كافة العواصم العربية والإسلامية، وان يترجم ذلك بنشاطات ميدانية وإعلامية وجهود شعبية ورسمية، مؤكدًا استعداد المؤسسة للتعاون والتنسيق لمواجهة خطر التطبيع الذي يهدد الأمة بأكملها.

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »

وليد الهودلي

أبو طير الصقر الأشمّ في سماء القدس

السبت 9 أيار 2020 - 8:35 م

 الشيخ محمد أبو طير يتجاوز خط الثلاثين سنة في السجون، يُعتقل من جديد ولا أدري كم عدد اعتقالاته من كثرتها، الذي أدركه تماما والذي رأيته بأم عيني أنه كالطود الشامخ لا تلين له قناة، يحلّق دائما في أعالي … تتمة »