مؤسسة القدس الدولية تستقبل نائب الأمين العام للمرصد المغاربي لمناهضة التطبيع

تاريخ الإضافة السبت 30 تشرين الثاني 2019 - 4:52 م    عدد الزيارات 1321    التعليقات 0    القسم التطبيع خيانة، التفاعل مع القدس، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


استقبل مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، نائب الأمين العام للمرصد المغاربي لمناهضة التطبيع الأستاذ أحمد خليفة بحضور منسق العلاقات الخارجية في مؤسسة القدس الأستاذ علي يونس.


واستمع وفد المؤسسة إلى دور المرصد ونشاطه في ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا، وعن فكرة إنشاءه عام 2012.

وأكد خليفة عزم المرصد على توسيع عمله في عدد من الدول العربية وافتتاح مراكز له في العواصم العربية بهدف مواجهة التطبيع ودعم القضية الفلسطينية.


وناقش الطرفان أيضا ما تتعرض له القدس من اعتداءات الاحتلال وتضييقه على المقدسيين وضرورة العمل على تعزيز صمود اهل القدس والمساهمة في إنعاش الاقتصاد المقدسي.


بدوره، أثنى حمود على نشاط وجهود المركز، مؤكدًا على ضرورة توسيع فكرة مواجهة التطبيع في كافة العواصم العربية والإسلامية، وان يترجم ذلك بنشاطات ميدانية وإعلامية وجهود شعبية ورسمية، مؤكدًا استعداد المؤسسة للتعاون والتنسيق لمواجهة خطر التطبيع الذي يهدد الأمة بأكملها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »