القدس: مواجهات عنيفة بمخيم شعفاط ودهم منزل في عناتا بوحشية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 كانون الأول 2019 - 8:50 م    عدد الزيارات 839    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


شهد مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم فجر اليوم، وأطلقت قنابل الصوت الحارقة والغازية السامة المدمعة والأعيرة المطاطية بصورة عشوائية ومكثفة ما أوقع عددا من حالات الاختناق الحادة.

من جهة ثانية، اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، منزلا في بلدة عناتا المجاورة لمخيم شعفاط في القدس المحتلة، وعبثت بمحتوياته بتفتيشات استفزازية.

وقال مراسلنا في القدس ان الاحتلال اقتحم منزل الشقيقين محمد ومهند فائق الرفاعي في عناتا وخلّف خرابا عقب تفتيشه بصورة وحشية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »