الأردن يطالب قيادات دينية إسرائيلية بنزع الألبسة اليهودية لدخول أراضيها

تاريخ الإضافة الخميس 5 كانون الأول 2019 - 9:02 ص    عدد الزيارات 756    التعليقات 0    القسم شؤون الاحتلال، أبرز الأخبار

        


قال موقع "والا" الاخباري العبري، إن عشرات المسؤولين في دولة الاحتلال، وصلوا يوم الثلاثاء، إلى المعبر الحدودي مع الأردن للقيام برحلة فيها، ولكن السلطات الأردنية رفضت السماح لهم بالعبور للأردن دون نزع كافة الأدلة اليهودية التي يحملونها كالقبعات اليهودية.

وأضاف الموقع أن نواب رؤساء المجالس البلدية ذهبوا إلى الأردن من مدن مختلفة، ورفضوا نزع العلامات اليهودية، وعادوا إلى مدينة "إيلات" المحتلة وتراجعوا عن دخول الأردن.

وتأتي هذه الحادثة على خلفية توتر العلاقات بين الأردن والاحتلال الإسرائيلي، حيث قال العاهل الأردني قبل عدة أيام إن العلاقات بين البلدين تشهد أكبر تدهور منذ البدء بها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »