الاحتلال يفرج عن طاقم تلفزيون فلسطين وأسير محرر في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الجمعة 6 كانون الأول 2019 - 11:36 م    عدد الزيارات 858    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أفرجت سلطات الاحتلال عن طاقم تلفزيون فلسطين في مدينة القدس المحتلة، وهم: دانا أبو شمسية، وكريستين الريناوي، والمصور علي ياسين، والمصور أمير عبد ربه.

وسلمت سلطات الاحتلال طاقم تلفزيون فلسطين اخطارا بعدم العمل مع تلفزيون وتقديم أي خدمات للتلفزيون، مع كفالة يومية بقيمة 2000 شيقل في حال مخالفة ذلك.

كما أفرجت سلطات الاحتلال عن الأسير المحرر محمد العباسي- ضيف الحلقة- عماً أن عناصر من مخابرات الاحتلال، داهمت مكان تصوير برنامج صباح الخير يا قدس، في حي جبل الزيتون/الطور المُطل على القدس القديمة، واعتقلت مقدمة البرنامج دانا أبو شمسية، والمصور أمير عبد ربه، والضيف الأسير المحرر العباسي، واستولت على معدات التصوير وأجهزة البث.

كما اعتقلت قوات الاحتلال كريستين الريناوي، والمصور علي ياسين، أثناء تواجدهم بالقرب من باب العامود (أشهر أبواب القدس القديمة)، خلال عملهما الصحفي، واقتادتهم جميعا إلى مركز اعتقال "المسكوبية" غربي القدس المحتلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »