عصابات يهودية تعتدي على 168 مركبة لمواطنين وسط القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 9 كانون الأول 2019 - 11:54 ص    عدد الزيارات 1332    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، فيديو، أبرز الأخبار

        


اعتدت عصابات من المستوطنين اليهود فجر اليوم الاثنين على عشرات المركبات التابعة لمواطنين من سكان منطقة الظهر والحلة والسهل بحي شعفاط ومنطقة الأشقرية وسط القدس المحتلة.

وأعطب المستوطنون إطارات السيارات، وخطوا عبارات عنصرية تدعو لقتل العرب، وبلغ عدد المركبات التي تم الاعتداء عليها فجرا 168 سيارة ومركبة.

وقال مراسلنا انه من المرجح أن تكون عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية خلف هذا الاعتداء، علما أن هذه المنظمات تواصل اعتداءاتها على مقدسات وممتلكات المواطنين في القدس وخارجها دون ملاحقة من مؤسسة الاحتلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »