حماس: انتهاك حرمة الأقصى سيُوَّلد ردّات فعل لا يعلمها الاحتلال

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 كانون الأول 2019 - 8:27 ص    عدد الزيارات 696    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أبرز الأخبار

        


أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن "سعي الاحتلال الإسرائيلي لفرض سياسة الأمر الواقع في ساحات المسجد الأقصى المبارك لن يمر."

وشددت الحركة في بيان لها تعقيبا على اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى المبارك صباح اليوم، أن انتفاضات أهلنا في القدس في البوابات وباب الرحمة، هي رسالة واضحة لقادة العدو أن شعبنا الفلسطيني سيواصل طريقه في الحفاظ على قدسية الأقصى ومدينتنا المقدسة.

وقالت حماس: "يواصل الاحتلال اللعب بالنار في السماح للمتطرفين الصهاينة وعلى رأسهم يهودا غليك اقتحام المسجد الأقصى وأداء طقوس تلمودية على أبوابه، وإن انتهاك حرمة المسجد الأقصى سيكون له ردات فعل لا يعلمها ولا يحسب حسابها قادة الاحتلال".

وتابعت: "نحيي أهلنا في القدس وندعوهم لمواصلة الرباط داخل ساحات المسجد الأقصى، خاصة فترات الصباح التي يحاول الاحتلال الاستفراد بالمسجد الأقصى، لتمرير مخططاته الرامية للتقسيم الزماني والمكاني للمسجد".

وأكدت الحركة على أن السيادة في القدس والمسجد الأقصى هي إسلامية فلسطينية، ودعت جامعة الدول بالوقوف في وجه التغول الصهيوني، الذي وصل صباح اليوم لوقف عمليات الترميم داخل قبة الصخرة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »