عصابة "تدفيع الثمن" تواصل عربداتها وتعتدي على مسجد ومركبات في الداخل الفلسطيني المحتل

تاريخ الإضافة الخميس 12 كانون الأول 2019 - 10:18 ص    عدد الزيارات 1660    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


 

واصلت عصابة "تدفيع الثمن" اليهودية الإرهابية عربداتها واعتداءاتها على المواطنين الفلسطينيين ومقدساتهم وممتلكاتهم، وأعطبت، فجر الخميس، إطارات مركبات، وخطت شعارات عنصرية في قرية منشية زبدة في الداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948.

وقال أهالي القرية إنهم فوجئوا فجرًا بوجود شعارات عنصرية تدعو لطرد الفلسطينيين من أراضي الـ48، وأوصاف بذيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم على مدخل مسجد في القرية، وخط "نجمة داوود" على مركبات بعد إعطاب إطاراتها.

يذكر أن نفس العصابة الارهابية اعتدت على نحو 200 مركبة لمواطنين في حي شعفاط وسط القدس أول من أمس، في الوقت الذي تعرضت فيه 70 مركبة يوم الخميس الأخير من الشهر الماضي لاعتداء بإعطاب إطاراتها في بلدة جلجولية في المثلث.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »