أكثر من 30 ألفًا يؤدون الجمعة برحاب المسجد الأقصى رغم أحوال الطقس العاصفة

تاريخ الإضافة الجمعة 27 كانون الأول 2019 - 5:31 م    عدد الزيارات 578    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


أدى أكثر من 30 ألف مصل من مواطني القدس والداخل الفلسطيني المحتل منذ العام 1948 اليوم صلاة الجمعة، في رحاب المسجد الأقصى المبارك رغم اجواء وأحوال الطقس العاصفة والماطرة ورغم اجراءات الاحتلال المشددة في القدس.

من جانبه، طالب خطيب المسجد الأقصى الشيخ يوسف أبو سنينة في خطبة الجمعة بد الرحال الى المسجد الأقصى والتواجد فيه لاحباط مخططات الاحتلال والمستوطنين.

كما ندد الشيخ أبو سنينة بانتهاكات الصين، ضد مسلمي "الأويغور"، في إقليم تركستان الشرقية.

وقال: إن إخواننا في تركستان الشرقية، يُعذبون ويحرقون، كما تحرق المصاحف، ويحاربون ويتعرضون للاضهاد والتعذيب>

وابتهل أبو اسنينة إلى الله أن يبعث للأمة الإسلامية، قائدا، كالخليفة العباسي "المعتصم بالله"، كي يغيث المسلمين في تركستان الشرقية.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »