الأسير أحمد زهران.. 97 يومًا على معركة الأمعاء الخاوية

تاريخ الإضافة الجمعة 27 كانون الأول 2019 - 11:34 م    عدد الزيارات 909    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


واصل الأسير أحمد زهران (42 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني لليوم الـ97 على التوالي احتجاجا على استمرار اعتقاله الإداري.

والأسير زهران يقطن بلدة دير أبو مشعل بمحافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة وأمضى ما مجموعه 15 عاما في معتقلات الاحتلال.

ونقل الأسير زهران قبل أيام من "عيادة سجن الرملة" إلى أحد المشافي "الإسرائيلية" وذلك بعد تدهور وضعه الصحي بسبب استمراره في الإضراب.

وأول أمس، قال نادي الأسير إن وضع الأسير زهران في تدهور خطير حيث يعاني من عدة أمراض، ويقبع في مستشفى "سجن الرملة".

وأشار إلى أن محكمة الاحتلال أجلت البت في الاستئناف المقدم من هيئة الأسرى والمحررين باسمه في محكمة "عوفر" تحت دعاوى واهية ما ينذر بخطر شديد على حياته.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »