الأسير أحمد زهران.. 97 يومًا على معركة الأمعاء الخاوية

تاريخ الإضافة الجمعة 27 كانون الأول 2019 - 11:34 م    عدد الزيارات 1326    التعليقات 0    القسم أخبار فلسطينية، أبرز الأخبار

        


واصل الأسير أحمد زهران (42 عاما) إضرابه المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني لليوم الـ97 على التوالي احتجاجا على استمرار اعتقاله الإداري.

والأسير زهران يقطن بلدة دير أبو مشعل بمحافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة وأمضى ما مجموعه 15 عاما في معتقلات الاحتلال.

ونقل الأسير زهران قبل أيام من "عيادة سجن الرملة" إلى أحد المشافي "الإسرائيلية" وذلك بعد تدهور وضعه الصحي بسبب استمراره في الإضراب.

وأول أمس، قال نادي الأسير إن وضع الأسير زهران في تدهور خطير حيث يعاني من عدة أمراض، ويقبع في مستشفى "سجن الرملة".

وأشار إلى أن محكمة الاحتلال أجلت البت في الاستئناف المقدم من هيئة الأسرى والمحررين باسمه في محكمة "عوفر" تحت دعاوى واهية ما ينذر بخطر شديد على حياته.

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »