الاحتلال يبعد المزيد من المقدسيين عن الأقصى ولفترات طويلة

تاريخ الإضافة السبت 11 كانون الثاني 2020 - 4:26 م    عدد الزيارات 504    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


أبعدت سلطات الاحتلال الاسرائيلي أربعة شبان مقدسيين عن المسجد الأقصى، لمدة تراوحت بين خمسة وستة أشهر، بقرارات صدرت عن ما يسمى بـ "قائد لواء شرطة الاحتلال" بالقدس المحتلة.

وتسلم الشبان قرارات الإبعاد عن المسجد الأقصى بعد انتهاء مدة الإبعاد الصادرة عن شرطة الاحتلال في مركز "القشلة" بباب الخليل في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، والبالغة ما بين خمسة أيام إلى أسبوع.

وشملت قرارات الإبعاد الجديدة عن الأقصى الشاب محمد خضر الزغير (31 عاما) لمدة خمسة أشهر، والشاب عماد ابو سنينة (25 عاما) لمدة ستة أشهر، والشابين أحمد ركن، وأحمد الشاويش لمدة خمسة أشهر.

يذكر  أن الشبان الأربعة هم من الأسرى المحررين ولطالما اعتقلهم الاحتلال وأبعدهم عن المسجد الأقصى لفترات متفاوتة.

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »