دعوات شبابية لأداء صلاة الفجر بالأقصى والإبراهيمي الجمعة المقبلة

تاريخ الإضافة الإثنين 20 كانون الثاني 2020 - 10:10 م    عدد الزيارات 1039    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، التفاعل مع القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


تتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعوات شبابية للاحتشاد وأداء صلاة الفجر يوم الجمعة المقبلة 24 يناير 2020، في رحاب المسجدين الأقصى والإبراهيمي بالقدس والخليل المحتلتين.

ويواصل النشطاء التغريد عبر وسم "حملة الفجر العظيم"، والتي تفاعل معها عشرات آلاف الفلسطينيين ليس في القدس والخليل فقط وإنما في كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتخرج دعوات فلسطينية لحماية المقدّسات الدينية من انتهاكات الاحتلال، والتصدي لذلك من خلال أداء صلاة الفجر في المسجدين الأقصى والإبراهيمي في القدس والخليل.

كما دعا النشطاء في غزة والضفة لأداء صلا الفجر في المساجد المركزية في المدن المختلفة.

وساندت تلك الحملة دعوات فصائلية وشعبية وشخصيات وطنية من خلال حشد المزيد من الفلسطينيين لشد الرحال للمساجد الفلسطينية، كرسالة للاحتلال وردٍ على جرائمه وانتهاكاته بحق المقدّسات.

عدنان أبو عامر

تحذيرات إسرائيلية متلاحقة من اشتعال الوضع في الضفة الغربية

الخميس 27 كانون الثاني 2022 - 2:16 م

في تقديرين استراتيجيين متتاليين، حذر معهدان للبحث الإسرائيلي في الأيام الأخيرة من قرب اشتعال الضفة الغربية، في ضوء التوترات الناجمة عن اعتداءات المستوطنين وانتهاكات جيش الاحتلال، وظهور بوادر من الهجما… تتمة »

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »