د. رأفت الميقاتي يوجه رسالة تضامن مع الشيخ رائد صلاح ضمن حملة تضامنية رفضًا لاعتقاله

تاريخ الإضافة الثلاثاء 21 كانون الثاني 2020 - 8:58 م    عدد الزيارات 1437    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، فيديو، أبرز الأخبار

        


 

وجه رئيس جامعة طرابلس، رئيس المركز الدولي لحقوق الإنسان أ.د. رأفت الميقاتي رسالة تضامنية مصورة مع شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح المعتقل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتأتي رسالة الميقاتي ضمن حملة إعلاميّة تضامنيّة تطلقها مجموعة من المؤسسات تحت شعار ‏‏#كلنا_ شيخ_الأقصى، تبدأ من الآن وتتواصل حتى تبلغ ذروتها يوم الجمعة 07-02-2020م، وتنتهي يوم الخميس 11-02-2020.

وأشار الميقاتي إلى الدور الأمين الذي يقوم به الشيخ رائد صلاح في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك والدفاع عنه من اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه التهويدية، مشيرًا إلى عنصرية الاحتلال في التعامل مع الفلسطينيين لا سيما المدافعين عن الأقصى.

 

وأوضح الميقاتي طبيعة الاحتلال العنصرية القائمة على سرقة الأرض وتزوير الحقائق، وقال:" لن نقول للاحتلال الإسرائيلي أنصفوا الشيخ رائد صلاح المعتقل زورًا وبهتانًا في سجونكم، لأننا لا نعترف بقوس محكمتكم المزيفة".

وختم الميقاتي رسالته بكلمة إلى المرابطين في الأقصى، قال فيها:" بوركت سواعدكم، همتكم ورباطكم وجهادكم".

 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »