أطفال المخيمات الصيفية يتصدون لاقتحامات المستوطنين في الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 آب 2015 - 10:00 ص    عدد الزيارات 4312    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


عرقلت قوات الاحتلال دخول أطفال المخيمات الصيفية المقدسية الى المسجد الاقصى فيما سمحت للمستوطنين الصهاينة باقتحام المسجد وتدنيس ساحاته.

وتجمهر الأطفال واندفعوا مرة واحدة وأزالوا السواتر الحديدة التي يقف عليها جنود الاحتلال وتمكنوا من الدخول الى الاقصى والمشاركة في التصدي لاقتحامات المستوطنين اليهود بهتافات التكبير والملاحقة لهم خلال جولاتهم الاستفزازية في المسجد المبارك.

وكانت عصابات المستوطنين جددت اليوم اقتحامها للمسجد الاقصى من باب المغاربة بمجموعات صغيرة ومتتالية وبحراسات مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، وسط تواجد ملحوظ للمصلين وطلبة مجالس العلم وأطفال المخيمات الصيفية الذين ينتشرون في كافة مرافق المسجد المبارك.
 

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »