أبو الحمص: تصاعد عمليات هدم منازل المواطنين في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 4 شباط 2020 - 10:47 ص    عدد الزيارات 638    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، هدم، أبرز الأخبار

        


 

أكد عضو لجنة المتابعة في بلدة العيسوية وسط القدس، الناشط محمد أبو الحمص تصاعُد عمليات هدم المنازل الفلسطينية في مدينة القدس بحجج واهية.

وقال أبو الحمص، في تصريح صحفي: "ان هدم بيوت المقدسيين وخاصة في جبل المكبر، وما تبقى من بيوت في وادي الحمص، إضافة الى اجبار المقدسيين على الهدم الذاتي لمنازلهم، تصاعدت في الآونة الأخيرة خاصة بعد قرار ترمب الأخير بنقل السفارة الاميركية للقدس المحتلة.

 

وحذر أبو الحمص من أن أوامر الاحتلال العسكرية أصبحت تطبيقا لأمر حكومي سياسي تنفذه الشرطة وبلدية الاحتلال بعيدا عن الإعلام ونشطاء السلام.

ودعا الناشط المقدسي "الجمعيات الدولية وحقوق الانسان لمتابعة الهجمة الصهيوامريكية الشرسة المتصاعدة بحق القدس وأبنائها لتوثيق هذه الانتهاكات، ومساندة أهالي القدس في وقفتهم أمام هجمة الاحتلال الاستيطانية التي تستهدف الوجود الفلسطيني في المدينة المقدسة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »