أسيران مقدسيان يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 20 آب 2015 - 7:15 م    عدد الزيارات 3610    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 يقضي أسيران مقدسيان عامهما الثامن على التوالي في سجون الاحتلال. وأشار الناطق باسم أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب إلى أن الأسير محمد خليل أبو سنينة (28 عاما) ولؤي عبد الجبار عبد الحميد أبو نجمة (30 عاما) دخلا عامهما الاعتقالي الثامن.

وأوضح أن أبو سنينة و أبو نجمة اعتقلا بتاريخ 20/8/2008 و قد تعرضا لتحقيق قاسٍ و طويل داخل زنازين التحقيق على يد ضباط المخابرات، وأدانتهما محكمة الاحتلال بالقيام بعدة عمليات إطلاق نار و قتل جنود، والإنتماء لحركة الجهاد الإسلامي.

وأصدرت محكمة الاحتلال حكما يقضي بالسجن 25 عاما على لؤي، بينما حكمت بالسجن المؤبد مرتين و 40 عاما على محمد أبو سنينة، يشار إلى أن الأسيرا لؤي ومحمد تنقلا في معظم سجون الاحتلال و يقبعان حاليا في سجن ريمون الصحراوي.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »