أسيران مقدسيان يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 20 آب 2015 - 7:15 م    عدد الزيارات 3800    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 يقضي أسيران مقدسيان عامهما الثامن على التوالي في سجون الاحتلال. وأشار الناطق باسم أهالي الأسرى المقدسيين أمجد أبو عصب إلى أن الأسير محمد خليل أبو سنينة (28 عاما) ولؤي عبد الجبار عبد الحميد أبو نجمة (30 عاما) دخلا عامهما الاعتقالي الثامن.

وأوضح أن أبو سنينة و أبو نجمة اعتقلا بتاريخ 20/8/2008 و قد تعرضا لتحقيق قاسٍ و طويل داخل زنازين التحقيق على يد ضباط المخابرات، وأدانتهما محكمة الاحتلال بالقيام بعدة عمليات إطلاق نار و قتل جنود، والإنتماء لحركة الجهاد الإسلامي.

وأصدرت محكمة الاحتلال حكما يقضي بالسجن 25 عاما على لؤي، بينما حكمت بالسجن المؤبد مرتين و 40 عاما على محمد أبو سنينة، يشار إلى أن الأسيرا لؤي ومحمد تنقلا في معظم سجون الاحتلال و يقبعان حاليا في سجن ريمون الصحراوي.

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »