القدس: التحذير من انعدام الحياة الطبيعية في بلدة العيسوية

تاريخ الإضافة الأحد 16 شباط 2020 - 5:41 م    عدد الزيارات 594    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، أبرز الأخبار

        


اعتبر نائب محافظ القدس عبد الله صيام اعتداءات وانتهاكات الاحتلال اليومية بحق المواطنين في بلدة العيسوية نموذجا ومثالا واضحا وصارخا على انتهاك القانون الدولي وحقوق الانسان في القدس المحتلة بهدف تفريغ البلدة والاستيلاء عليها لصالح  الاستيطان.

وحذّر صيام، في تصريح صحفي، اليوم الاحد،  من تحويل البلدة إلى معزل حقيقي عن المدينة المقدسة وانعدام الحياة الطبيعية فيها وذلك بسبب إغلاق مداخلها التاريخية من الجهة الغربية وتطويقها بمستوطنة الجامعة العبرية والسماح للأهالي في البلدة الدخول إلى لقدس من خلال الانفاق فقط.

وشدّد صيام على ضرورة أن يكون هناك تحركا دوليا وتوجها عاجلا لحماية الاهالي في العيسوية ولخطورة اجراءات الاحتلال غير القانونية القاضية بهدم ما يزيد عن 18 الف و500 منزل في القدس المحتلة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »