الاحتلال يتخذ إجراءات سريعة لبناء 1000 وحدة استيطانية جديدة جنوب القدس

تاريخ الإضافة الإثنين 24 شباط 2020 - 10:59 ص    عدد الزيارات 627    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، استيطان، أبرز الأخبار

        


 

من المتوقع أن يوافق ديوان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزارة "البناء والاسكان" في الأيام المقبلة على مناقصات لبناء 1000 وحدة استيطانية في منطقة "جفعات هاماتوس" أو "تلة الطائرة" عند منطقة بيت صفافا جنوب القدس المحتلة.

 

ويأتي ذلك بعدما أعلن نتنياهو الأسبوع الماضي عن بناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة في القدس المحتلة، فيما قال الفلسطينيون إنه سعي لكسب أصوات اليمين عشية الانتخابات، وحذروا من أنه "سيجر المنطقة إلى مزيد من التوتر والعنف".

 

وأشارت قناة "كان"، إلى أن هذه المناقصات التي ستوافق الحكومة على البدء بإنشائها في منطقة كانت قيد التجميد منذ عام 2014 بسبب معارضة أمريكية وألمانية للبناء فيها.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »