وسط دعوات للمشاركة في جمعة جديدة .. "حملة الفجر العظيم" تتوسع وتكسب حشود جديدة

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 شباط 2020 - 4:37 م    عدد الزيارات 1393    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


 

جدد نشطاء من القدس وخارجها دعواتهم، عبر حملات مكثفة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي دعوة المساجد المركزية في المدن والقرى لأداء صلاة الفجر يوم الجمعة القادم 28-2-2020 بشكل جماعي، نصرة للمسجد الأقصى، في إطار حملة "الفجر العظيم" التي تتوسع وتكسب مرشحين جدد.

 

وتنشط مجموعات واسعة من الشبان لإيصال دعوات الفجر العظيم إلى جميع المواطنين، وحثهم على أداء فجر الجمعة في المساجد، لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني للاحتلال الذي صعد خطواته العملية لتهويد المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي.

 

وانطلقت حملة الفجر العظيم كرد على تصعيد الاحتلال لخطوات التهويد والاستيطان في المسجد الأقصى في القدس المحتلة والمسجد الإبراهيمي في الخليل، قبل أن تتوسع حيث وصلت في الجمعة الماضية لأكثر من 200 مسجد في الضفة المحتلة.

 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »