وسط دعوات للمشاركة في جمعة جديدة .. "حملة الفجر العظيم" تتوسع وتكسب حشود جديدة

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 شباط 2020 - 4:37 م    عدد الزيارات 1675    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


 

جدد نشطاء من القدس وخارجها دعواتهم، عبر حملات مكثفة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي دعوة المساجد المركزية في المدن والقرى لأداء صلاة الفجر يوم الجمعة القادم 28-2-2020 بشكل جماعي، نصرة للمسجد الأقصى، في إطار حملة "الفجر العظيم" التي تتوسع وتكسب مرشحين جدد.

 

وتنشط مجموعات واسعة من الشبان لإيصال دعوات الفجر العظيم إلى جميع المواطنين، وحثهم على أداء فجر الجمعة في المساجد، لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني للاحتلال الذي صعد خطواته العملية لتهويد المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي.

 

وانطلقت حملة الفجر العظيم كرد على تصعيد الاحتلال لخطوات التهويد والاستيطان في المسجد الأقصى في القدس المحتلة والمسجد الإبراهيمي في الخليل، قبل أن تتوسع حيث وصلت في الجمعة الماضية لأكثر من 200 مسجد في الضفة المحتلة.

 

عدنان أبو عامر

الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس بعد مساجدها

الخميس 12 كانون الثاني 2023 - 9:19 م

فضلًا عن الاستهداف الديني والقومي الذي تشرع فيه الجمعيات اليهودية في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، وحديثًا انضمام الحكومة إليها، فإن هناك أدواتٍ ووسائل أخرى لتهويد المدينة المقدسة تستهدف الكنائس المسي… تتمة »

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »