عصابات "الهيكل المزعوم" تدعو لاقتحامات جماعية للأقصى في يوم الانتخابات غدًا

تاريخ الإضافة الأحد 1 آذار 2020 - 10:11 م    عدد الزيارات 1363    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


دعت عصابات "الهيكل" المزعوم، أنصارها وجمهور المستوطنين إلى المشاركة الواسعة في اقتحامات جماعية للمسجد الأقصى في يوم انتخابات الكنيست التي ستجري، يوم غد الاثنين.

وكثفت عصابات "طلاب لأجل الهيكل" و"اتحاد منظمات الهيكل"، دعواتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقعها الإلكترونية، إلى المشاركة في الاقتحامات الجماعية للأقصى بالفترة الصباحية وفي ساعات الظهر أيضا والتي سيشارك فيها أيضا حاخامات "منظمات الهيكل".

وتأتي هذه الدعوات بالتزامن مع الانتخابات البرلمانية "الكنيست"، التي ستجري غدا، وكذلك عشية ما يسمى عيد "البوريم" أو المساخر بيومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع.

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال جهوزيتها لتأمين الحراسة والحماية للمستوطنين خلال اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى، وعربداتهم في القدس القديمة.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »