عصابات "الهيكل المزعوم" تدعو لاقتحامات جماعية للأقصى في يوم الانتخابات غدًا

تاريخ الإضافة الأحد 1 آذار 2020 - 10:11 م    عدد الزيارات 1130    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


دعت عصابات "الهيكل" المزعوم، أنصارها وجمهور المستوطنين إلى المشاركة الواسعة في اقتحامات جماعية للمسجد الأقصى في يوم انتخابات الكنيست التي ستجري، يوم غد الاثنين.

وكثفت عصابات "طلاب لأجل الهيكل" و"اتحاد منظمات الهيكل"، دعواتها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقعها الإلكترونية، إلى المشاركة في الاقتحامات الجماعية للأقصى بالفترة الصباحية وفي ساعات الظهر أيضا والتي سيشارك فيها أيضا حاخامات "منظمات الهيكل".

وتأتي هذه الدعوات بالتزامن مع الانتخابات البرلمانية "الكنيست"، التي ستجري غدا، وكذلك عشية ما يسمى عيد "البوريم" أو المساخر بيومي الثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع.

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال جهوزيتها لتأمين الحراسة والحماية للمستوطنين خلال اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى، وعربداتهم في القدس القديمة.

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »