20 ألفاً يؤدون الجمعة برحاب الأقصى رغم تحذيرات "كورنا" والجو العاصف

تاريخ الإضافة الجمعة 6 آذار 2020 - 2:48 م    عدد الزيارات 1203    التعليقات 0    القسم المسجد الأقصى، أبرز الأخبار

        


 

أدى أكثر من عشرين ألف مواطن من القدس والداخل الفلسطيني (حسب دائرة الأوقاف الاسلامية)، اليوم صلاة الجمعة برحاب المسجد الأقصى المبارك، رغم التحذيرات من عدوى فيروس كورونا، ورغم أجواء الطقس الماطرة والعاصفة.

 

وقال مراسلنا في القدس ان المصلين نفذوا ارشادات الأوقاف الاسلامية وانتظموا في مُصليات الأقصى (القبلي، الصخرة المشرفة، المرواني، باب الرحمة، البراق).

 

وكانت طواقم تابعة للأوقاف الاسلامية نفذت أمس حملة واسعة لتعقيم مصليات وساحات المسجد الأقصى، في الوقت الذي أصدرت فيه دائرة الأوقاف الاسلامية بيانا تضمن ارشادات للمصلين الوافدين الى الأقصى تتماشى مع الأجواء العامة في المنطقة للوقاية من خطر فيروس كورونا.





علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »