دعوات في أراضي 48 لنصرة الأقصى والتضامن مع الشيخ صلاح

تاريخ الإضافة الجمعة 13 آذار 2020 - 1:46 م    عدد الزيارات 609    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

دعت فعاليات فلسطينية، المواطنين في أراضي 48، لنصرة المسجد الأقصى المبارك عبر المشاركة في حملة التضامن مع الشيخ رائد صلاح صبيحة الأربعاء 25 مارس الجاري حيث ينفذ الاحتلال حكم السجن بحق الشيخ بسبب قضية الثوابت والمسجد الأقصى المبارك.

 

وجاء في الدعوة المشتركة التي أطلقتها لجنة المتابعة العليا والهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى واللجنة الشعبية في أم الفحم أن تجمعاً جماهيرياً سيرافق الشيخ صلاح انطلاقاً من ام الفحم حتى سجن الجلمة تعبيراً من الفلسطينيين عن تسمكهم بالثوابت الوطنية والمسجد الأقصى.

 

وكانت ما تسمى "محكمة الصلح الإسرائيلية" في حيفا قضت في العاشر من فبراير الماضي بسجن الشيخ صلاح 28 شهرا، بادعاء "التحريض ودعم منظمة محظورة" وأمضى منها أحد عشر شهراً خلال فترة توقيفه الأخيرة وتبقى سبعة عشر شهراً سيقضيها الشيخ في سجن الجلمة.

 

وتتعلق تهم الاحتلال الإسرائيلي للشيخ رائد صلاح، بتصريحاته وخطبه الجماهيرية إبان هبة باب الأسباط (البوابات الإلكترونية عام 2017) في القدس المحتلة، وابان قضية وادي الجوز.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »