أبو حلبية: محاولات واشنطن تغيير هوية المقدسيين ضوء أخضر لترحيلهم

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آذار 2020 - 11:26 ص    عدد الزيارات 5660    التعليقات 0    القسم مواقف وتصريحات وبيانات، أخبار المؤسسة، أبرز الأخبار

        


 

دان النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، رئيس مؤسسة القدس الدولية في فلسطين أحمد أبو حلبية المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين من خلال وصفهم بمصطلح المواطنين (غير الإسرائيليين) خلال تقرير نشرته الخارجية الأمريكية، عادًّا ذلك تجاوزاً للقانون الدولي والقرارات الدولية.

وقال النائب أبو حلبية في تصريح صحفي:" إن المحاولات الأمريكية لتغيير هوية المقدسيين هي دعم مباشر للكيان الصهيوني واعطاؤه ضوءًا أخضر لترحيل المقدسيين، وتهويد المدينة المقدسة".

وأوضح النائب أبو حلبية أن "المحاولات والخطط التهويدية ضد أهالي القدس ستفشل بجهود الشعب الفلسطيني المتمسك بأرضه وتراثه وهويته".

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »