الاحتلال يحقق مع المحامي زبارقة حول منشورات داعمة للأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آذار 2020 - 12:13 م    عدد الزيارات 789    التعليقات 0    القسم شؤون الأسرى المقدسيين، شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        


 

استدعت سلطات الاحتلال، يوم الأحد، المحامي خالد زبارقة من القدس المحتلة للتحقيق معه على خلفية نصرته للمسجد الأقصى المبارك عبر منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال زبارقة، عقب انتهاء التحقيق معه: "يريدون أن يتدخلوا في طريقة تفكيرنا وفي إيماننا وفي مواقفنا الدينية والسياسية، سيبقى الأقصى رمز عزتنا ومعنى وجودنا على هذه الأرض... لا تختبرونا. لقد حددنا خياراتنا منذ أمد بعيد".

 

زبارقة الذي يدافع أمام محاكم الاحتلال عن الناشطين في القدس انتقد في منشوراته منع الاحتلال الأوقاف الإسلامية من فتح أبواب المسجد الأقصى في وقت تتواصل فيه اقتحامات المستوطنين والدعوات لإقامة صلوات تلمودية داخل المسجد الأقصى.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »