الاحتلال يطلق النار على شاب في القدس المحتلة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن

تاريخ الإضافة الإثنين 25 أيار 2020 - 6:47 م    عدد الزيارات 797    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، مساء اليوم الإثنين، النار تجاه شاب فلسطيني، قرب جبل المكبر بالقدس المحتلة.

 

وزعمت القناة السابعة العبرية، أنه تم إطلاق النار على شاب فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن، فيما لم تذكر تفاصيل أخرى حول مصيره.

 

وتظهر عدد من مقاطع الفيديو أن قوات الاحتلال تعمدت ترك الشاب الفلسطيني المصاب ملقى على الأرض ينزف دون تقديم الإسعافات له.

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية أنه تم نقل الشاب الفلسطيني المصاب إلى المستشفى ووصفت جراحه بـ"الخطيرة".

 

وكان جنود جيش الاحتلال قد أطلقوا النار، قبل ظهر اليوم الاثنين، على شابين فلسطينيين قرب مستوطنة "عامي حاي" الواقعة ضمن كتلة مستوطنات "شيلو" المقامة على أراضي قرية ترمسعيا، قضاء مدينة رام الله، بزعم محاولتهما طعن جندي إسرائيلي.

براءة درزي

55 عامًا على ضمّ القدس

الثلاثاء 28 حزيران 2022 - 9:23 م

في 1967/6/27، وافق "الكنيست" على مشروع قرار ضم القدس إلى دولة الاحتلال على أثر عدة اجتماعات عقدتها حكومة الاحتلال بدءًا من 1967/6/11 لبحث الضمّ. وعلى أثر قرار الضمّ، تحديدًا في 1967/6/29، أصدرت دولة ا… تتمة »

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »