القدس: الاحتلال يهدم بناية سكنية من شقتين و4 مخازن تجارية في مخيم شعفاط

تاريخ الإضافة الإثنين 15 حزيران 2020 - 10:08 ص    عدد الزيارات 507    التعليقات 0    القسم هدم، فيديو، أبرز الأخبار

        


هدمت طواقم وآليات تابعة لبلدية الاحتلال، تحرسها قوة عسكرية كبيرة ومعززة، اليوم الاثنين، شقتين سكنيتين، وأربعة مخازن تجارية في مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة في ظل غضب شعبي واسع.

وقال مراسلنا في القدس بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة من جهة الحاجز العسكري القريب من مدخل المخيم، وانتشرت في الشارع الرئيسي قبل أن تدهم حي رأس شحادة في المخيم، وتفرض حصارا وطوقا عسكريا محكما على المنطقة، فضلاً عن إغلاق الشارع الرئيسي.

وشرعت آليات الاحتلال بهدم بناية تضم شقتين سكنيتين مساحة كل منهما 160 مترا مربعا، وأربعة مخازن تجارية، تعود ملكيتها للمواطنين إيهاب حسن علقم، وأسامة أحمد علقم.

وذكر شهود عيان لمراسلنا بأن الهدم جاء بحجة البناء دون ترخيص، علماً أن بلدية الاحتلال كثّفت من نشاطاتها في المخيم ومحيطه منذ إعلان ترمب المشؤوم، وتقليص الدعم لوكالة أونروا.

 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »