الاحتلال يصادر قطعة أرض في سلوان جنوب المسجد الأقصى و10 إصابات في صفوف الأهالي

تاريخ الإضافة الخميس 18 حزيران 2020 - 3:41 م    عدد الزيارات 237    التعليقات 0    القسم شؤون مدينة القدس، شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


 

أفاد مركز معلومات وادي حلوة أن طواقم تابعة لسلطة الطبيعة بحكومة الاحتلال، ترافقها قوة عسكرية معززة، اقتحمت، اليوم الخميس، أرض عائلة العباسي في حي وادي الربابة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، في محاولة جديدة للاستيلاء عليها ومصادرتها.

 

وكانت طواقم الاحتلال اقتحمت الأرض وباشرت بالعمل فيها، فتصدى لها أصحاب الأرض معترضين على ذلك، خاصة لوجود قرار من المحكمة يقضي بمنعهم من العمل في الأرض شهر آذار الماضي.

 

وخلال ذلك رشّ أحد طواقم "سلطة الطبيعة" غاز الفلفل على أصحاب الأرض ومن بينهم الحاج التسعيني محمد داوود "أبو داوود"، مما أدى إلى إصابتهم بحروق في الوجه وحالة اختناق.

 

وحضرت قوات الاحتلال إلى المكان وقالت لأصحاب الأرض بأن بإمكان "سلطة الطبيعة" القيام بأعمال بستنة فيها حسب قرار المحكمة، وفي حال أي اعتراض عليهم التوجه للمحكمة.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »