قائد شرطة الاحتلال الإسرائيلي يدعو لقتل راشقي الحجارة

تاريخ الإضافة الخميس 27 آب 2015 - 10:30 ص    عدد الزيارات 3934    التعليقات 0    القسم تقرير وتحقيق، أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


بعد قرار وزير الامن الداخلي الصهيوني، جلعاد اردان بتعين العميد غال هيرش مفتشًا عامًا للشرطة، استعادت بعض المواقع العبرية تاريخ غال هيرش في الجيش وكذلك آخر التصريحات الصادرة عنه، والتي يعتبر فيها كل راشقي الحجارة "مخربون يجب قتلهم".

موقع القناة السابعة للتلفزيون الصهيوني استعاد تصريحات هيرش التي نشرها عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك، والتي ثمن فيها قائد كتيبة في الجيش الصهيوني على قتله شابًا فلسطينيًا شمال القدس قبل شهرين.
وكتب هيرش على صفحته الخاصة عبر الفيس بوك:

"ماذا تعني هذه الكلمات، راشقو حجارة، مُخلين بالأمن.... ببساطة تعني مخربين، والمخرب يجب قتله".

واعتبر موقع القناة السابعة هذه العبارات أساسًا لسياسة "الشرطة الإسرائيليىة" القادمة في التعامل مع رشق الحجارة .

يذكر أن غال هيرش اصيب جراء القاء الحجارة في الضفة الغربية قبل 18 عامًا أثناء خدمته في الجيش الصهيوني، وكانت اصابته في اليد والكتف واستدعى ذلك تلقيه العلاج الطبي لمدة عام وفقًا للموقع الصهيوني.
 

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »