القدس: مخابرات الاحتلال تخلي سبيل اللواء النتشة بعد التحقيق معه لساعات

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 تموز 2020 - 10:19 ص    عدد الزيارات 354    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 

أخلت مخابرات الاحتلال، أمس الثلاثاء، سبيل الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة بعد تحقيق استمر نحو ست ساعات في مركز اعتقال المسكوبية غربي القدس المحتلة.

وأفاد المحامي أحمد صفية المرافع عن اللواء النتشة، بأن مخابرات الاحتلال وجهت العديد من التهم السياسية للأمين العام أبرزها العمل على فرض السيادة الفلسطينية في القدس.

وذكر المحامي صفية ان هذه المرة الثالثة التي يتم فيها التحقيق مع اللواء النتشة حول ذات التهمة بعد اعتقاله الأول في 5- 5 المنصرم، حيث طالت الاعتقالات في حينها عددا من كادر المؤتمر والفعاليات الوطنية الأخرى.

وكانت مخابرات الاحتلال استدعت اللواء النتشة عند الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء واخضعته لتحقيق متواصل لساعات طويلة .

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »