101 من جماعات المعبد يقتحمون المسجد الأقصى اليوم

تاريخ الإضافة الإثنين 5 تشرين الأول 2020 - 6:34 م    عدد الزيارات 448    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، شؤون المقدسات

        


اقتحم المسجد الأقصى المبارك، خلال صباح، وظهر اليوم، 101 مستوطناً صهيونياً، من جماعات المعبد، بحراسةٍ من قوات الاحتلال الصهيوني.

 

وأدى عددٌ من أفراد جماعات المعبد الصهيوني الطقوس التلمودية، في محيط المنطقة الشرقية من المسجد الأقصى، بالقرب من مصلى باب الرحمة.

 

وتصّعّد جماعات المعبد الصهيونية من اقتحاماتها للمسجد الأقصى المبارك، خلال هذه الأيّام، التي تتزامن مع حلول (الأعياد اليهودية)، التي تعتبرها جماعات المعبد، موسماً للاقتحام والتدنيس للمسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »