إسناداً له في معركته: زوجة الأسير ماهر الأخرس تعلن الإضراب

تاريخ الإضافة الخميس 8 تشرين الأول 2020 - 10:02 ص    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار فلسطينية

        


 

أعلنت زوجة الأسير ماهر الأخرس، إضرابها عن الطعام في مستشفى "كابلان" بالداخل المحتل عام 48، اسناداً له في معركته لإنهاء اعتقاله الإداري.

ويواصل الأسير الأخرس إضرابه عن الطعام، لليوم 73 على التوالي، وسط تدهور خطير على وضعه الصحي، ومماطلة الاحتلال في الاستجابة لمطالبه.

 

وكان الأخرس قال في رسالة من داخل المستشفى: "إما الحرية بين عائلتي وأطفالي وإما قتلي باسم عدالتهم الزائفة"، وأوصى "بعدم تشريح جثمانه" في حال استشهاده.

وأكد نادي الأسير، في بيان له أن الأخرس يواجه أوضاعاً صحية في غاية الخطورة، خاصة أنه يرفض أخذ المدعمات أو إجراء الفحوصات الطبية، للضغط على الاحتلال للاستجابة لمطالبه بإنهاء اعتقاله الإداري.

يُشار إلى أن الأخرس تعرض لعدة اعتقالات سابقا، وهو أب لستة أبناء، أصغرهم تبلغ من العمر ستة أعوام.

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »