وسط إغلاق مشدد واستمرار حرمان أهل القدس من دخول المسجد الأقصى: وفد تطبيعي يعتقد أنه عُماني يقتحم الأقصى تحت حماية الشرطة الصهيونية ومخابرات الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 15 تشرين الأول 2020 - 7:21 م    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، المسجد الأقصى، التطبيع خيانة، صورة وتصميم

        


في سيارات سوداء تحت حراسة مخابرات الاحتلال جاؤوا، رُكنت سياراتهم في ساحة البراق واقتحموا الأقصى تحت حراسة أمنية مشددة، دخل وفد خليجي مكون من ١٠ أشخاص إلى المسجد الأقصى المبارك دخول المقتحمين إلى المسجد الأقصى المبارك.

 

وقد اعتقلت مخابرات الاحتلال ثلاثة مقدسيين عُرف منهم أمجد السُمَري وأسعد عجاج لتواجدهم في طريق وفد المقتحمين العرب الذين دخلوا الأقصى تحت حراسة الاحتلال.

 

ويأتي هذا الاقتحام التطبيعي العربي للأقصى في وقت تضيق فيه شرطة الاحتلال الخناق على المقدسيين وتمنعهم من دخول الأقصى باسم قرارات تقييد الحركة لمواجهة وباء كورونا، وتفرض عليهم غراماتٍ باهظة.

#مقتحمون_لا_فاتحون





براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »