تفجر ثلاث نقاط مواجهة مع الاحتلال في القدس ليلة أمس

تاريخ الإضافة السبت 26 كانون الأول 2020 - 2:05 م    عدد الزيارات 368    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، انتفاضة ومقاومة

        


اندلعت ليلة أمس الجمعة، 25 كانون أول 2020، مواجهاتٌ بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الصهيوني في مخيم شعفاط وسط القدس المحتلة، وفي محيط حاجز قلنديا، وفي حي عبيد في بلدة العيساوية.

 

 

وتصدى المواطنون لقوات الاحتلال الصهيونية، في نقاط المواجهة ال3 بالألعاب النــاريـة، والزجاجات الحارقة والفارغة، والحجارة.

 

 

تفجرت تلك المواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لمخيم شعفاط والعيساوية، ومخيم قلنديا، وإطلاقها قنابل الصوت صوب المواطنين، ومداهمة بيوتهم.

 

 

وأغلقت قوات الاحتلال الصهيوني عقب المواجهات، ليتم فتحه لاحقاً صباح اليوم.

د.أسامة الأشقر

عيد الجرمق... بماذا كانوا يحتفلون!

الأحد 2 أيار 2021 - 11:45 ص

 الحاخام شمعون بار يوحاي أو شمعون باركوبا الذي يزعمون أن ضريحه في هذا الجبل الفلسطيني هو الرمز الذي كان المتدينون اليهود يحجون إليه في تجمّعهم الضخم الذي أودَى بحياة العشرات منهم في تدافعٍ مجنون على أ… تتمة »

براءة درزي

في باب العامود.. الشرطة أصل الورطة أيضًا!

الإثنين 19 نيسان 2021 - 9:13 م

شهدت منطقة باب العامود منذ بداية شهر رمضان مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان المقدسيين يعمل فيها الاحتلال على استخدام العنف ضدّ المقدسيين لإجبارهم على مغادرة المكان الذي يمثّل نقطة التقاء وميدان اجتما… تتمة »