حفل تأبين افتراضي لأحد رموز القدس المربي طاهر النمري

تاريخ الإضافة الخميس 7 كانون الثاني 2021 - 1:46 م    عدد الزيارات 1362    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين، التفاعل مع القدس، فيديو

        


 

نظمت الهيئة الإسلامية العليا بالقدس ونادي الموظفين بالقدس وجمعية مركز برج اللقلق المجتمعي في القدس حفل تأبين افتراضي لعلم من أعلام القدس، وأول أمين سر لنادي الموظفين الأستاذ المربي طاهر النمري رحمه الله.

افتتح التأبين أمين المنبر رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس سماحة الشيخ د. عكرمة صبري بمشاركة عشرات الشخصيات السياسية والفكرية والمؤسساتية في الوطن العربي.

وأشاد المتحدثون بدور النمري الوطني في دعم قضية القدس والدفاع عنها في المحافل المحلية والعربية والإسلامية، ودوره الاجتماعي المميز في خدمة أهالي القدس.

 

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »