السفارة الصهيونية تستأنف عملها في القاهرة

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2015 - 11:30 ص    عدد الزيارات 2370    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


  استأنفت السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية القاهرة عملها أمس الأربعاء (9-9)، بعد توقف دام أربع سنوات، بحضور وفد من وزارة الخارجية الصهيونية برئاسة مدير عام الوزارة "دوري جولد" ومسؤولين مصريين.

وقال جولد: "تحت قيادة بنيامين نتنياهو والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تمكنا من إحباط التهديدات، ونعمل سوياً صوب تحقيق الاستقرار والازدهار في الشرق الأوسط"، بحسب صحيفة "يديعوت احرونوت" الصهيونية.

وأكد أن مصر سوف تظل دوماً الدولة الكبرى والأهم في المنطقة، ولا عجب بأنه يطلق عليها في العالم العربي "أم الدنيا"، كما قال.

يذكر أن السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية قد أغلقت في أعقاب هجوم متظاهرين مصريين رافضين لوجودها على مقرها الواقع في محافظة الجيزة جنوب القاهرة في التاسع من سبتمبر عام 2011.

ومن المقرر أن يصل إلى دولة الاحتلال في وقت لاحق من الشهر الجاري السفير المصري الجديد حازم خيرت.

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »