السفارة الصهيونية تستأنف عملها في القاهرة

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2015 - 11:30 ص    عدد الزيارات 2318    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


  استأنفت السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية القاهرة عملها أمس الأربعاء (9-9)، بعد توقف دام أربع سنوات، بحضور وفد من وزارة الخارجية الصهيونية برئاسة مدير عام الوزارة "دوري جولد" ومسؤولين مصريين.

وقال جولد: "تحت قيادة بنيامين نتنياهو والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تمكنا من إحباط التهديدات، ونعمل سوياً صوب تحقيق الاستقرار والازدهار في الشرق الأوسط"، بحسب صحيفة "يديعوت احرونوت" الصهيونية.

وأكد أن مصر سوف تظل دوماً الدولة الكبرى والأهم في المنطقة، ولا عجب بأنه يطلق عليها في العالم العربي "أم الدنيا"، كما قال.

يذكر أن السفارة الصهيونية في العاصمة المصرية قد أغلقت في أعقاب هجوم متظاهرين مصريين رافضين لوجودها على مقرها الواقع في محافظة الجيزة جنوب القاهرة في التاسع من سبتمبر عام 2011.

ومن المقرر أن يصل إلى دولة الاحتلال في وقت لاحق من الشهر الجاري السفير المصري الجديد حازم خيرت.

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »